القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

دخل إضافي - فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت العمل على الانترنت: اليك الطرق الأكثر جدية وفاعلية على الاطلاق .

دخل إضافي - فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت

دخل إضافي - فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت    العمل على الانترنت: اليك الطرق الأكثر جدية وفاعلية على الاطلاق .

يمكن للدخل الإضافي أن يحدث فرقًا كبيرًا للأشخاص الذين يبحثون عن مراعي أكثر خضرة.

يمكنك تحويل هواية أو اهتمام أو معرفة أو مهارة أو شغف إلى عمل مربح من المنزل يتناسب مع أهداف نمط حياتك.

انظر إلى الفوائد المالية بالتركيز على الهدف النهائي.

يمنحك الدخل الإضافي مصدرًا واحدًا فقط للدخل ويجب أن تقلق بشأن كيفية تغطية نفقاتك.

يمكن أن يساعد في سداد منزلك ، وتصفية أي ديون مستحقة ، وبناء المدخرات والاستثمار ، أو الذهاب لقضاء عطلة أو القيام بالأشياء التي تحلم بها.

يعمل الموقع الإلكتروني طوال العام ، على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع

فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت

تتطلب فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت الالتزام والرغبة في التعلم واستهداف حركة المرور الصحيحة ومتابعة أهدافك.

الأعمال التجارية عبر الإنترنت لا يقيدها التركيبة السكانية الجغرافية.

يفتح الباب أمام مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والمعلومات لبيعها والترويج لها في سوق عالمي يعمل على مدار السنة.

هناك مجموعة متنوعة من سبل الدخل عبر الإنترنت لمتابعة من خلال أكثر أشكال الترويج بأسعار معقولة وفعالة من حيث التكلفة.

تعامل مع موقع الويب الخاص بك على أنه نشاط تجاري ، وسوف يولد دخلاً طويل الأمد ومستمرًا وسالبًا وبقيًا على مدار الساعة.

اختر مكانة

المكان المناسب هو جزء أكثر تركيزًا أو أصغر من سوق واسع.

يركز التسويق المتخصص على استهداف الزوار الذين سيكونون مهتمين بشكل خاص بهذه المنتجات أو الخدمات أو المعلومات.

تحتوي برامج الشركات التابعة على منتجات تابعة رقمية ومادية للترويج لكسب المال.

يتيح لك انخفاض الشحن بيع المنتجات المتخصصة من خلال موقع الويب الخاص بك أو eBay أو Amazon.

أعمال الطوب وقذائف الهاون

يمكن أن يساعد موقع الويب الأعمال على التميز عن منافستها لأنه سيزيد من ظهورها في مجتمعها ، أو يروج للجمهور المستهدف ، أو يجد قاعدة مستهلكين جديدة أو لتطوير مكانة مربحة أخرى تكمل الأعمال القائمة.

أفكار الغذاء
دخل إضافي - فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت    العمل على الانترنت: اليك الطرق الأكثر جدية وفاعلية على الاطلاق .

على سبيل المثال ، يعد موقع المعلومات وسيلة رائعة لعرض الوصفات الملهمة ، وطرق الطهي ، والتلميحات العملية المصممة لتسهيل الوقت في المطبخ.

يمكن للزوار إعادة اكتشاف المفضلة القديمة المجربة والمختبرة إلى جانب الأذواق الجديدة الرائعة.

يمكنهم الحصول على نصائح حول كيفية اختيار أفضل المنتجات جودة من الخضروات الطازجة والمأكولات البحرية والجبن إلى إنشاء وجبات لذيذة وصحية ومتوازنة ومغذية.

على مر السنين ربما تكون قد جمعت وصفاتك المفضلة من تجارب الطبخ الخاصة بك ، فهناك أطباق لا تُنسى لأمك وجدتك وتلك التي تستمتع بها مع عائلتك في المناسبات الخاصة.

وبالطبع ، هناك الأطباق الرائعة التي تم اختبارها عبر الزمن من تراثك.

بصرف النظر عن كسب الدخل التابع من خلال موقع الويب الخاص بك ، يمكنك إنشاء كتاب الطبخ الخاص بك ونشره ذاتيًا عبر Kindle Direct Publishing والترويج له على Amazon Books.

دراسة الحالة:

العمل في المنزل الأمهات (WAHM)

كريستال ماليسكي



كريستال ، غير التقنية ، تحول شغفها بالطبخ إلى عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت. بدأ كل شيء ببعض رسائل البريد الإلكتروني للأصدقاء حول أفكار العشاء السهلة. الآن هذه WAHM ، مع أربعة أطفال مراهقين جميعهم في الرياضة ، تحب كيف يمكنها العمل في أي وقت وفي أي مكان تريد.

"بينما كنت أحب مهنتي عندما كنت عازبًا ، وجدت ضغط العمل لساعات طويلة عندما كان لدي أطفال صغارًا مرهقًا للغاية. لم أعد أشعر بالضغط عندما يحتاج أحد أطفالي إلى البقاء في المنزل من المدرسة. يمكنني الاعتناء منهم وما زلت أعمل في عملي. أستيقظ متحمسًا كل صباح. لا يوجد شيء مثل الشعور بالإنجاز الذي أشعر به عندما أتعلم شيئًا جديدًا أو أتقن مهارة جديدة ".

بناء منفردا!

لإنشاء نشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت ، تحتاج إلى معرفة من أين تبدأ وكيف تنتقل من خطوة إلى أخرى مع لغة سهلة الفهم.

الهيئة الفرعية للتنفيذ! توفر أدوات البرامج كل ما تحتاجه لبناء نشاط تجاري عبر الإنترنت بطريقة منهجية ومهنية.

يتضمن تسجيل النطاق ، وأدوات متابعة الموقع سهلة المتابعة ، واستضافة مواقع الويب ، وإنشاء محتوى وتحليلات محسنة وذات جودة عالية ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، وبناء حركة المرور ، وبناء الروابط ، وإرسالات محرك البحث حتى التسويق ، والدفع لكل نقرة وتحقيق الدخل من موقعك على الويب.

سولو بناءه! دليل العمل
دخل إضافي - فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت    العمل على الانترنت: اليك الطرق الأكثر جدية وفاعلية على الاطلاق .

يتضمن دليل الإجراءات (بتنسيق مكتوب وفيديو) ما يلي:

* العصف الذهني وأداة البحث عن الكلمات الرئيسية

* أداة إنشاء مواقع الويب (ليس عليك معرفة أي HTML)

مدمج لتحسين محركات البحث (تحسين محركات البحث (للحصول على مرتبة عالية في محركات البحث)

* التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

* منتديات خاصة تركز على النجاح

* دعم مخصص 24/7

بدأ الآلاف من الأشخاص حول العالم ونجحوا في بناء أعمالهم التجارية عبر الإنترنت باستخدام SBI!

دراسة الحالة:

غيرهيلد فولسون سولو بناءه! مراجعة


"ما مدى صعوبتها؟" فكرت غيرهيلد فولسون عندما تطوعت لبناء حضور على الإنترنت للوزارة التي أسستها هي وزوجها في ألمانيا. اختارت موقعًا للوصفة باعتباره "مكان تدريب" لها.

بعد سنوات قليلة من مسيرتها المهنية في الموقع ، انفجرت لمبة في رأسها. موقع وصفة لها لديه إمكانات تجارية كافية لجمع جميع التمويلات اللازمة لوزارتهم - إذا كانت تعاملها فقط كنشاط تجاري.

بمجرد أن حولت عقليتها من "بناء موقع على شبكة الإنترنت" إلى "بناء الأعمال التجارية" ، بدأت الأرباح في الارتفاع. لقد أعادت تصميم موقعها على الويب وأعدت تسميته ، ونمت عددًا كبيرًا من المتابعين على Facebook و Pinterest ، وأضافت متجرًا ، وتبيع الآن كتب طبخ رقمية أكثر من أي وقت مضى. كما بدأت في بيع عناصر الطباعة حسب الطلب ، مثل القمصان والأكواب.

"الأهم من ذلك ، بما أنني أستمتع حقًا بكل ما أفعله ، فأنا سأستمر في القيام بذلك ، مع زوجي. مع الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، طالما أن هناك إنترنت ، فلا يوجد أي مكان سنذهب إليه. "

"البديل؟ بما أنني سأكون قريبًا 70 عامًا وزوج 80 عامًا ، هل يجب أن نجلس في هذه الكراسي الهزازة التي تقول المثل؟ لا أعتقد ذلك."

رجل الأعمال الطموح

عندما تنشئ نشاطًا تجاريًا إلكترونيًا ، فأنت تقوم ببناء أصل يجني لك المال.

كرائد أعمال طموح ، لديك الرغبة في امتلاك عمل وروح إبداعية لتحويل هذا الاهتمام إلى مكسب مالي من خلال الاستثمار في الأفكار والطرق التي تجعل المال.

تمنحك الحرية المالية حرية الاختيار لتعيش نمط الحياة الذي تريده.

إنه الطريق لتحقيق الأحلام وتحسين نوعية حياتك عقليًا وجسديًا واجتماعيًا وماليًا وفكريًا وإبداعيًا وروحيًا.

اسمي أندرو باباس وأنا مسوق إنترنت وناشر ذاتي.

إفشاء الشريك: أنا تابع لشركة Solo Build It! هدفي هو جمع أفضل الموارد المتاحة والفرص التجارية المشروعة عبر الإنترنت التي يمكن أن تعمل من أجلك.



تعليقات